منتديات صنع كلمات راب
يمكنك التسجيل اخى الرائر و نتمنالك القداء وقت ممتع و هادا المنتدى مو هكى و خلاص منتدى مو فيد الى الرابريه فيه طالبات كلمات و الحان و شكرا لك و تحيات المودرين المدير & راب فوكس
منتديات صنع كلمات راب
يمكنك التسجيل اخى الرائر و نتمنالك القداء وقت ممتع و هادا المنتدى مو هكى و خلاص منتدى مو فيد الى الرابريه فيه طالبات كلمات و الحان و شكرا لك و تحيات المودرين المدير & راب فوكس
منتديات صنع كلمات راب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات صنع كلمات راب

هلا بيك فى منتدى صنع كلمات راب و انشاءالله مانقصرو على طالباتكم و شكرا على التسجيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الان يمكنكم التسجيل و الطلبات بى موضوع فى قسم الكلمات و معلومات على الموضوع الى طالبه دس او هادفه على حب على اى شى و انشاءالله نحنو مانقصرو معاكم و انشاءالله المنتدى بنجاح و شكرا لكم ( تحيات المودرين ) المدير & راب فوكس و شكرا لكم بــــــــــــــــــــــاى
يمكنكم التسجيل و اضافة موضوع فى قسم الحان و اطلب لحن دس او هادفه وانشاءالله مانقصرو معاكم و شكرا لكم

أغنيه هادفه من aBaDy FT A_M_S جميله جدا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rapfox

أغنيه هادفه من aBaDy FT A_M_S جميله جدا Empty
مُساهمةموضوع: أغنيه هادفه من aBaDy FT A_M_S جميله جدا   أغنيه هادفه من aBaDy FT A_M_S جميله جدا Emptyالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 12:02 am

[size=24]
السلام عليكم جمعاااا

ان شــــــاء الله بخير انا اليوم يااااايبلكم اغنيه حزينه جدا من aBaDy FT A_M_S

بعنواااان : بئس القوم انشــــاء الله تعيبكم الاغنيه ...

الراااابط:

http://www.zshare.net/audio/55286935cfc2e66d/

[/size]
اسمراني عمان

أغنيه هادفه من aBaDy FT A_M_S جميله جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أغنيه هادفه من aBaDy FT A_M_S جميله جدا   أغنيه هادفه من aBaDy FT A_M_S جميله جدا Emptyالسبت أكتوبر 01, 2011 8:14 am

بصراحه بالنسبه لي انا اشوفك رائع جدا واتمنى انك تتحسن اكثر في المرات القادمه بس انا بطلب منك طلب اذا ممكن اطلب منك كلمات راب دس اريد اهديها لاصحابي لانهم هدوني اغنيه واريد ارد عليهم فاذا ممكن تسويلي كلمات وترسلها لي وسوف اكون شاكرا لك وسوف افيدك في المرات القادمه مع التحيات اخوكم
[ djemba djemba
afro

أغنيه هادفه من aBaDy FT A_M_S جميله جدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أغنيه إبداع لــــــ the game